Site5

Menu

Support Forums

_e("sentence")

Home Forums WP Anniversary _e("sentence")

This topic contains 3 replies, has 4 voices, and was last updated by  happywheelsgame 1 month, 2 weeks ago.

Viewing 4 posts - 1 through 4 (of 4 total)
  • Author

PtiGuibz

Hello,

I’m new to development in WP. I download this theme and I would put it in French. In my config file, the language is “fr_FR”. Some translations walk but not all. I watched, it’s because there arn’t in file “.po” . I’ve added the sentence with this translation and I reprocess the file in “.mo”.

But this still doesn’t work! Why?

For exemple, in the template “page.php” :
    The display is carried out like this : <p><? _e(“Sorry, but you are looking for something that isn’t here.”) ?></p>

Can you help me ?

Thx

PtiGuibz

almasdar
    Participant

برامج تحميل ، ان البرامج اليوم هى المحرك الأساسى للكمبيوتر حيث ان لكل شىء محرك ، لتصميم صورة رائعة تحتاج الى تحميل برنامج تعديل الصور مثل برنامج فوتوشوب الشهير التابع لأدوبي ، كذلك ان اردت مشاهدة فيديو رائع ، يمكنك ذلك من خلال تحميل برنامج يوتيوب لمشاهدة جميع الفيديوهات والقنوات الاخبارية والاحداث العالمية من خلالة ، وان كنت من محبى سماع الصوتيات والنغمات يمكنك ذلك من خلال تحميل برامج كمبيوتر.
    تنزيل بعض برامج الصوت مثل الريال بلاير او الميديا بلاير وغيرها من برامج الصوت المشهورة والمميزة ، لذلك سوف نرى ان جميع برامج الكمبيوتر هى محركات اساسية للوصول لهدف محدد وواضح ، وان كل شىء يحتاج الى برنامج للتعامل معه بشكل كامل وبامكانيات تجعلك تتحكم فيه بشكل شبه كلي ، لذلك ينصح جميع المستخدمين بتحميل البرامج التى تحتاجها بشكل يومى ، كما ان خبراء البرامج والكمبيوتر ينصحون دائما باعتبار الكمبيوتر هو ناقتك التى تحملك فى عالم الانترنت ، وينصحونك بعدم تحميل البرامج التى لا تحتاج لها ، وان لا تنزل البرامج الا التى تحتاجها وتستخدمها بشكل دائم ، وان هذا هو أفضل إستخدام للكمبيوتر للحفاظ عليه والاستمرار بشكل جيد ودائم .

تحميل متصفحات الأنترنت :